كتبت:سوزان عوض
شهدت مدرسة ابراهيم صفا الثانويه بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقيه حادث مأساوي اليوم حيث توفيت طالبة بالثانوية العامة إثر توقف بعضلة القلب أثناء أداء امتحان الثانوية العامة داخل لجنة بمحافظة الشرقية.
كانت البدايه بتلقي الجهات المختصة بلاغاً يفيد بإصابة الطالبة “ج هـ”، 18 عاماً، بأزمة صحية داخل اللجنة، وعلى الفور جرى تقديم الإسعافات الأولية لها.
وتم نقل الطالبة بواسطة مرفق الإسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لاستكمال الرعاية الطبية، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بحالتها الصحية
وفاة طالبة إثر توقف في عضلة القلب داخل لجنة ثانوية عامة بالشرقية

