تنمية الثروة السمكية وتعظيم الاستفادة من الموارد المائية عبده الشربيني حمام في خطوة جديدة تعكس جهود الدولة في تنمية الثروة السمكية وتعظيم الاستفادة من الموارد المائية، واصل جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية تنفيذ خططه التنموية بمختلف محافظات الجمهورية، حيث تم إطلاق وتنمية 7 ملايين و450 ألف وحدة زريعة
متابعة القراءةتنمية الثروة السمكية وتعظيم الاستفادة من الموارد المائية
الرئيسية ⁄ تنمية الثروة السمكية وتعظيم الاستفادة من الموارد المائية
