البشاري يجدد العهد مع الدراويش .. دعم مالي ومساندة للنادي الإسماعيلي
بقلم : انجي هيبه
في خطوة تعكس روح الانتماء والوفاء للكيان الأصفر، أعلن الحاج إبراهيم البشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية ،وأمين لجنة التجارة والصناعة بحزب الجبهة الوطنية، أمانة الإسماعيلية، تبرعه بمبلغ 20 ألف جنيه دعما للنادي الإسماعيلي تأكيدا على مساندته المستمرة للدراويش في هذه المرحلة المهمة
ويأتي هذا التبرع في إطار الجهود الرامية إلى دعم النادي الإسماعيلي ومساندته في مواجهة التحديات الراهنة بما يسهم في تعزيز استقراره والحفاظ على مكانته كأحد أعرق الأندية الرياضية في مصر والوطن العربي
وأكد الحاج إبراهيم البشاري أن النادي الإسماعيلي ليس مجرد نادٍ رياضي بل هو رمز تاريخي وجزء أصيل من هوية محافظة الإسماعيلية مشددا على أن دعمه واجب على كل محب للكيان وجماهيره العريقة التي طالما وقفت خلف فريقها في مختلف الظروف
وأضاف أن تضافر جهود أبناء الإسماعيلية ورجال الأعمال والمحبين للنادي يمثل ركيزة أساسية لعبور المرحلة الحالية واستعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الأندية المصرية مشيرا إلى أن الجميع مطالب بالاصطفاف خلف الدراويش دعما لمسيرتهم ومستقبلهم
ويعد هذا التبرع إحدى المبادرات الإيجابية التي تجسد روح المسؤولية المجتمعية والانتماء الرياضي في ظل الدعوات المتواصلة لتوحيد الصفوف ومساندة النادي الإسماعيلي تحت شعار معا من أجل الإسماعيلي بما يرسخ قيم الوفاء والدعم لهذا الصرح الرياضي العريق

