السبت, يونيو 27, 2026
الرئيسيةمحافظاتقام محافظ دمياط بافتتاح المؤتمر العلمي السنوي السابع
محافظات

قام محافظ دمياط بافتتاح المؤتمر العلمي السنوي السابع

قام محافظ دمياط بافتتاح المؤتمر العلمي السنوي السابع

كتب امل الحديدى

 

انطلق فعاليات المؤتمر العلمى السنوى السابع لجمعية القلب

بدمياط

 

بالتعاون مع المركز التخصصي للقلب والجهاز الهضمي والكبد بدمياط فى فندق شتيجبرجر اللسان وذلك بحضور محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابى والدكتور أحمد البلتاجي نقيب اطباء دمياط والدكتور وليد عمار رئيس شرف المؤتمر والدكتور وليد ابو الخير مدير عام المركز التخصصي للقلب بدمياط ولفيف من علماء وخبراء امراض القلب والقسطره من كل الجامعات المصرية

وخلال افتتاح المؤتمر تم تكريم معالي محافظ دمياط الدكتور ايمن الشهابى

كل التوفيق لجمعيه القلب بدمياط

اعداد وتصوير وتقرير امل الحديدي بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *