فن

الفنانة ياسمين عبد العزيز تتواجد في رمضان المقبل: سأشارك في رمضان 2025

الفنانة ياسمين عبد العزيز تتواجد في رمضان المقبل: سأشارك في رمضان 2025

متابعة عبده الشربيني حمام 

 

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز، عن تواجدها في موسم دراما رمضان المقبل 2025، بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي 2024، كما أشارت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC. القناة، أنها تحضر لمسلسل جديد، لكن العامل الحاسم بالنسبة لها هو الورقة.

وكشفت ياسمين عبد العزيز، عن عدم تواجدها في موسم دراما رمضان 2024 الماضي، لعدم وجود سيناريو جيد مناسب لها، قائلة: “أنا بعمل حاجة كويسة بس ما رحلت”.

وكشفت ياسمين عبد العزيز أنها كانت تقدم مشاهد الأكشن بنفسها في أعمالها في السابق، لكنها قررت التوقف عن ذلك، موضحة: “أصبت أثناء تصوير أحد الأفلام التي لا أحبها، ولن أذكر اسمه. صعدت إلى الطابق العلوي وفجأة انقطع حبل الأمان وسقطت على الأرض وأصبت في أنفي”. ومن وقتها ازداد خوفي على نفسي وقلت: لن أمثل هذه المشاهد بنفسي مرة أخرى.

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن غضب أحمد حلمي منها بسبب اعتذارها عن العمل معه في أحد الأفلام، موضحة: “عرض علي أحمد حلمي فيلما، وفي نفس الوقت عرض علي فيلم “ثمانية دزينة من الأوغاد”،” “دوري مع حلمي كان من بداية الفيلم حتى النهاية، وفي الفيلم الثاني ظهرت وسط الأحداث ولكني اخترت ثمانية عشرات من الأشرار واعتذرت لأحمد حلمي وكان زعلانًا مني”.

وتابعت ياسمين عبد العزيز أنها اختارت فيلم “ثمانية دزينة من الأشرار” لأنها شعرت أن شخصيتها لها تفاصيل مختلفة، وأنها بمجرد ظهورها في الأحداث سيكون لها تأثير كبير، مشيرة إلى أنه بعد 10 سنوات، خلال أحد المسلسلات مكالمة بينها وبين أحمد حلمي كشف لها أنه يحب فيلمها “الثامن من دزينة الأوغاد” لتخبره أن هذا الفيلم هو سبب اعتذارها له عن فيلمه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
رجوع
واتس اب
ماسنجر
اتصل الآن
آخر الأخبار

أنت تستخدم إضافة Adblock

يجب عليك تعطيلها أولا حتي تري محتوي الموقع